تم أيقاف التواصل عبر برنامج الواتس أب, يمكن التواصل عبر صفحة الفيس بووك و الايميل فقط

سامسونج جالاكسي إس فايف يتسبب باستقالة رئيس قسم تصميم الهواتف في الشركة

Samsung Galaxy S5نعم قد لا يصدق البعض هذا الخبر, فهل يعقل أن يتسبب طرح جهاز جديد في الأسواق إلى استقالة شخص كان يشغل منصباً كهذا! و في شركة تحقق نجاحات كبيرة في الأسواق العالمية.

إن سبب استقالة Chang Dong-hoon من منصب رئيس قسم تصميم الهواتف في شركة سامسونج جاء على خلفية الانتقادات الكبيرة على التصميم الذي تم استخدامه في إنتاج جهاز سامسونج الأحدث و هو الجالاكسي إس فايف.

بدورها قامت شركة سامسونج بتقديم بعض التوضيحات فيما يتعلق بهذه الإستقالة, و أكدت الشركة أن السيد Chang Dong-hoon استقال من منصبه هذا, و لكنه سيبقى مشرفاً رئيسياً على فريق استراتيجيات التصميم في الشركة, و مهمة هذا الفريق تشمل دراسة تصاميم جميع منتجات سامسونج و ليس الهواتف فقط, و سيقوم السيد Lee Min-hyouk باستلام منصب رئيس قسم تصميم الهواتف في الشركة, مع العلم أن هذا الأخير يشغل منصب نائب الرئيس في شركة سامسونج حالياً.

لا نعلم إن كان هذا التغيير الجديد في رئاسة قسم تصميم الهواتف في سامسونج سيعطي النتائج المنتظرة, حيث تتعرض سامسونج للعديد من الانتقادات المتعلقة بطريقة و أسلوب تصميم الهواتف التي تنتجها, و خاصة بعد أن قامت العديد من الشركات المنافسة لسامسونج مثل سوني و HTC بطرح تصاميم مميزة لأجهزتها الجديدة, بالطبع لن يظهر أي تغيير متوقع خلال فترة قصيرة, ففي شركة بحجم سامسونج ليس من السهل التعديل و التغيير على استراتيجيات التصميم المتبعة للعديد من المنتجات خلال مدة قصيرة.

داخل الأخبار الوسوم:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Contact Us

اختر نوع الخدمة